• P.O. Box 2061 Princeton, New Jersey 08543

1-800-290-2241 Contact Us

“كن حريصا على ترك أطفالك بتعليم جيد لا أغنياء، فمستقبل المتعلم هو أفضل من ثروة الجاهل”

 

“إن التزامنا هو مساعدتك على أن تجعل طلابك أفضل طلاب يمكن أن يكونوا، ونقدمهم في أفضل صورة إلى لجنة القبول”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Dear Parents,

مرحبًا بك في مورنينج سايد هايتس أمريكا: للاستشارات المهنية والجامعية! لقد تشرفنا بتخصيص جزء من وقتكم لزيارتنا. إن حقيقة أنك هنا تظهر أنك تُقدر فوائد التعليم وتُدرك أن المنافسة على الكليات الأمريكية الكبرى وكليات الطب وكليات إدارة الأعمال شرسة، وتبرهن أيضًا على أنك تحب أطفالك وتريد أن تعطي لهم أفضل الفرص للنمو والتطور والإنجاز – وبعبارة أخرى – للوصول إلى أفضل ما لديهم. في مورنينج سايد هايتس أمريكا، نحن نسعى ليس فقط إلى أن تكون على قدم المساواة مع غيرك، ولكن لتمييز طفلك ووقوفه بين الأفراد الموهوبين للغاية للتقدم بطلب في المعاهد الكبرى للتعليم العالي في الولايات المتحدة.

 

وبما أنك تريد الأفضل لطفلك، فلن يمكنك تقريبًا البدء في التخطيط قريبًا، فالشيء الوحيد الموثوقبه هو أنك إذا بدأت التخطيط متأخرًا، فإن الخيارات والاحتمالات تنخفض. يضع الوالدان قدرًا هائلاً من الثقة في المعلمين والاستشاريين ومديري المدرسة، ومع ذلك، من الذي يشرف فعلاً على العملية برمتها؟ وعلاوة على ذلك، فإن مستشاري الكلية الملتزمين مثقلون لدرجة عدم القدرة على إعطاء الطلاب الرعاية والاهتمام حيث يحتاج الطلاب إلى تحسين ترشيحاتهم. إن الرحلة إلى النجاح المهني والجامعي طويلة وشاقة، وينبغي ألا تبدأ إلا إذا استعد الطالب للتقديم، كما أن معاهد التعليم العالي تبحث عن بعض الصفات والإنجازات والمواضيع في مقدمي الطلبات والتي غالبًا ما تستغرق سنوات لتطويرها، وإذا كان التقديم وشيكًا والاستعداد مناسبًا وليس مدروسًا بشكل كامل ويحتاج إلى تصحيح أوجه القصور، فإن تعزيز أوراق الاعتماد والتخطيط على المدى الطويل محدود بشكل كبير. إن مورنينج سايد هايتس أمريكا يمكنها مساعدتك على تحقيق أهدافك.

 

في الأساس، تبدأ عملية التأسيس في المدرسة المتوسطة، وإذا لم يتم تحديد بعض الدورات والمصالح ورعايتها في الصف الثامن، فإن بعض الدورات والأنشطة اللامنهجية في المدرسة الثانوية وبعض المهن قد تكون بعيدة المنال. إن منهجنا في مورنينج سايد هايتس أمريكا هو التعامل مع طفلك بشكل شامل كما لو أنه شركة وادي السيليكون “في مرحلة البدء”، مع الوضع في الاعتبار أننا أيضًا نقيم ابنك أو ابنتك على المستوى الشخصي لضمان التوجيه المخصص الذي يحدد احتياجات الطالب وتفضيلاته، ثم نقوم بتحليل المنافسة والعملية والوجهة والخطة وفقًا لذلك، وذلك باستخدام إستراتيجيات تركز على الطالب وتقوم على البرهان لوضع طفلك في أفضل مكان محتمل.

 

سيكون لنا الشرف أن نكون صديقك وشريكك ونوجهك وطفلك خلال العملية، ونجعلها لك أقل إرهاقا وأكثر فعالية. دع الرحلة تبدأ! دعنا نتحدث!

 

 

 

بإخلاص،

 

مايكل ج. ريتشاردسون، دكتور في الطب

مؤسس ورئيس استشاري