• P.O. Box 2061 Princeton, New Jersey 08543

1-800-290-2241 Contact Us

“The first principle is that you must not fool yourself –

                                      and you are the easiest person to fool.”

                                                                        Richard Feynman

 

تحياتي للآباء والأمهات والطلاب — مرحبًا بكم في مورنينج سايد هايتس أمريكا!

 

مورنينج سايد هايتس أمريكا ملتزمة بأن تكون في طليعة مقدمي الاستشارات المهنية والجامعية ومساعدة الأفراد الطموحين والاستثنائيين والبارعين — بالإضافة إلى أولئك الذين لديهم قدرات عالية — حيث تبحر برحلتهم المجهولة والتنافسية نحو الرضا المهني والجامعي. وسواء أكنت تسعى للدراسة في جامعة من جامعات رابطة اللبلاب (أو جامعة من الأوائل) أو كلية طب أو أن تتخرج في كلية إدارة الأعمال، يمكن لمورنينج سايد هايتس أمريكا أن تساعدك على البدء في هذه العملية عالية التنافس وفهمها والتفوق فيها، حيث تتعامل مورنينج سايد هايتس أمريكا – التي تم تأسيسها ووضع فكرتها من قبل مايكل ج. ريتشارد الحاصل على دكتوراه في الطب، والأستاذ السابق في كلية الطب (Keck) جامعة جنوب كاليفورنيا، وأب لطلبة في جامعة هارفارد- مع الطلاب الطموحين والشجعان حول العالم لتحسين فرصهم وتعزيز أوراق اعتمادهم والتخطيط لمستواهم الأكاديمي التالي. إن الرهانات عالية! والمنافسة شرسة! ويمكن لمورنينج سايد هايتس أمريكا أن تساعد!

 

يقود مسيرة مورنينج سايد هايتس أمريكا الطلاب الذين يخوضون الدروس الصعبة والمخاطر المحسوبة ويسعون للمعرفة من أجل حب التعلم، حيث يتم تحديد طلابنا من خلال أخلاقيات العمل القوية، فهم يبنون العلاقات الجماعية والشخصية ويعززونها ومصممون على إحداث تأثير إيجابي في العالم من خلال حياتهم المهنية المختارة. ويساعد دكتور ريتشاردسون وشركاؤه وفريقه المساعد الطلاب على أن يبذلوا قصارى جهدهم خلال عملية القبول. وقد حصل مايكل على شهادة الطب من جامعة كاليفورنيا، إيرفين – كلية كاليفورنيا للطب – وكان عضوًا في لجنة القبول الخاصة بهم، وأكمل بعد ذلك التخصص في التخدير وتدريب الزمالة في Keck كلية الطب جامعة جنوب كاليفورنيا، ولم تقتصر جهوده فقط على مساعدة الطلاب في عدة قارات، فقد ساعد توجيه مايكل لأبنائه في الحصول على القبول في جامعة كولومبيا في كلية كولومبيا وكلية الطب الخاصة بها ومعهد الجراحين للتغذية البشرية. وقد حصل أحد أبنائه على ماجستير في كلية الطب في جامعة هارفارد في برنامج علم المناعة الطبية. ومن أجل إثراء معرفته بعملية القبول، حصل مايكل أيضًا على شهادة الدراسات العليا في كلية القبول من جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس، وحصل على الدرجة العليا فيها. إن الدكتور ريتشاردسون هو عضو في اتحاد المستشارين التربويين المستقلين، حيث يشعر بمتعة كبيرة في مساعدة الطلاب للتقديم بقوة والانضمام إلى أفضل مكان يناسبهم، إنها برامج الحلم.

 

عمل الدكتور ريتشاردسون رئيسا سابقًا لكل من الجمعية الطبية لمقاطعة ميدلسكس وسيجما بي فاي الإخوة مو بوليه، ونائب رئيس جمعية ولاية نيو جيرسي لأطباء التخدير، كما تم تعيين مايكل في مجالس إدارة الجمعية الأمريكية لأطباء التخدير والجمعية الطبية في نيو جيرسي، حيث خدم بامتياز كلاً من مرضاه ومهنته. وفي وقت فراغه، يحب الدكتور ريتشاردسون السفر إلى الشرق الأقصى والتدريب بقوة والدراسة والرماية اليابانية واللغة والثقافة اليابانية، كما أنه عضو في روابط مستشاري العلم المستقلين. وفي مورنينج سايد أمريكا، نحن نمتلك معرفة بشكل استثنائي ونتسم بالمهارة، وعلاوة على ذلك، نحن في وضع جيد لمساعدتك على الوصول إلى أهدافك المهنية والجامعية والحصول على القبول في واحدة من أكبر المعاهد الأمريكية. دعنا نتحدث!